55 أفكار تصميم المطبخ 12 متر مربع: كيف تخطط الغرفة

مقاعد مريحة في أثاث المطبخ على شكل حرف U

مقاعد مريحة في أثاث المطبخ على شكل حرف U

تصميم المطبخ 12 متر مربع. ويمكن أن تتحول إلى والنشاط مثيرة للاهتمام، وإذا كان النهج المناسب لهذه العملية، وعلى أن تأخذ في الاعتبار جميع الفروق الدقيقة في الغرفة. على سبيل المثال، إذا اعتبرنا حكم الداخلية للمثلث ووضع الأثاث المريح، وعندما يكون هذا التخطيط هو مساحة كافية للأسرة لعشاء العائلة، ومضيفة، أطباق prepodnosyaschey الى طاولة المفاوضات. لحسن الحظ، وأدوات المطبخ الحديثة ومجموعة متنوعة من الأشكال ارضاء، وظائف، والحجم.


محتوى

  • نضع أثاث المطبخ بحكمة
  • تنظيم مجال العمل
  • تنظيم منطقة لتناول الطعام
  • اللون تصميم المطبخ
  • إضاءة اختيار

لذلك، ونحن نبذل إصلاحات على مساحة 12 مترا مربعا. قد يكون تخطيط طويل وضيق أو مربع. بالمناسبة - أي تصميم، والتي سيتم وصفها أدناه، هي مناسبة تماما لغرف 10 أو، بالطبع، 14 الساحات. تحتاج فقط إلى تغيير شيء ما في تصميم وإزالة، أو العكس بالعكس إضافة. لذلك نقرأ، ولفة في رؤوسهم، مستوحاة من صورة والبدء في الإصلاحات.

مزيج ناجح من اللون الأسود والأبيض في الديكور الداخلي

مزيج ناجح من اللون الأسود والأبيض في الديكور الداخلي

نضع أثاث المطبخ بحكمة

في غير محله أثاث وقادر على مطبخ 14 متر تحويلها إلى خزانة tiddly، ناهيك عن 12 مترا. ولذلك فمن الضروري النظر في التصميم والأثاث وضعه هندسيا.

والفكرة هي التي سوف تدرج في مثل غرفة أي أثاث عدا عموما خاص. ولكن هل تحتاج إلى هذا الحد؟ إذا كانت أدوات المطبخ والأواني والتكنولوجيا ليست من ذلك بكثير، وخزائن الحائط اضافية وخزانات أرضية إلى أي شيء. ومن الأفضل أن يترك مجالا للمنظمة منطقة لتناول الطعام مع أريكة وكراسي.

لفة في الجدول مفيد يوفر مساحة

لفة في الجدول مفيد يوفر مساحة

والأثاث، والمصارف، وينبغي أن توضع آلات كهربائية منزلية كبيرة بحيث توضع فيها، وجميع المنتجات، اكسسوارات المطبخ والتكنولوجيا، والامتثال لتصميم قاعدة المثلث.

مثلث العمل - هو خطة الأساس المطبخ: سطح العمل لإعداد المنتجات مع المصارف، وموقد وثلاجة. في معظم الأحيان، وهذه المناطق هي الاكثر عموما ومضيفة أن يكون الجرح عشرات الكيلومترات من منطقة إلى أخرى. إذا بذكاء ترتيب هذه العناصر الرئيسية، وعدد الكيلومترات، وانخفاض التعب، والطاقة، وسيتم إضافة روح الدعابة.

التركيز أصفر لامع يعطي المنشورية المزاج الداخلية

التركيز أصفر لامع يعطي المنشورية المزاج الداخلية

ومن الناحية المثالية يجب أن تكون المسافة بين كل المناطق من 60 سم إلى متر. ثلاجة انها تقف ضد جدار واحد، فرن وطاولة رأس العمل يحمل جهة أخرى. وعلى مسافة صغيرة غير مريح، لأنك بحاجة إلى أن يميل إلى الموقد أو الفرن، وفتح خزائن، وتقع تحت المغسلة وثلاجة. والمسافة لا يحفظ السلطة وليس معيار بيئة العمل. نعم، وأنها ليست آمنة - موقد يمكن للحرارة الثلاجة، واعداد الوجبات اخماد البقع عشيقة من الزيت الساخن أو البخار. رذاذ الماء على صينية الساخنة، وشعور غير سار للغاية.

حسن اختيار اللون الأبيض لتوسيع بصريا الفضاء

حسن اختيار اللون الأبيض لتوسيع بصريا الفضاء

تنظيم مجال العمل

وتشمل منطقة العمل الأثاث نفسها مع فرن, موقد، بالوعة، وثلاجة، الذي بني في الأجهزة (إن وجدت). عند اختيار الميزات تصميم سماعة الرأس تحتسب المطبخ.

  • على أثاث المطبخ مربع يمكن ترتيبها في شكل إلكتروني U وحتى وضع جزيرة منفصلة. ماذا سيكون - بالوعة، مكتب أو بار - عليك أن تقرر. لكن جزيرة في منطقة غرفة، على سبيل المثال، المربعات 10 لن يصلح. وهناك مساحة 14 متر تبدو أكثر فائدة. مجرد التفكير، زائد أو ناقص 2 متر، وهذه التغيرات الهائلة.
الألوان الداخلية مشرقة الحارة الأسرة، حتى في موسم البرد

الألوان الداخلية مشرقة الحارة الأسرة، حتى في موسم البرد

تلميح! الختامية للتجديد المطبخ من هذا النوع، فإنه ليس من الضروري للاحتفال على طول الجدار لوضع الأثاث، وحتى شكل ويسمح. فمن الممكن تماما لوضع معا جنبا إلى جنب واحد أو اثنين منهم. على سبيل المثال، وضعت ركن المطبخ, باستخدام ارتفاع الغرفة. لا شغل مقعد بجوار النافذة، منح حق الوصول إلى الضوء الطبيعي. وباقي المساحة المستخدمة للمنطقة لتناول الطعام.

الميكروويف بنيت بشكل جيد جدا يوفر مساحة المطبخ العمل

الميكروويف بنيت بشكل جيد جدا يوفر مساحة المطبخ العمل

  • تخطيط المطبخ ضيق وممدود يتطلب نهجا حذرا. وضعت الأثاث على طول جدار واحد. الحد الأقصى - الرسالة D على طول المجاورة اثنين.

تلميح! إذا كان المدخل هو مجرد جدار ضيق خلال إصلاح عتبة بدلا تعيين غسل أو سطح المكتب. لا ينصح لوحة لوضعها في النافذة، وإلا فإن نقاء الزجاج سيكون لمشاهدة كثير من الأحيان، وانها متعبة. نعم، وتذهب إلى النافذة عند إيقاف تشغيل فرن 60 سم، كما لا يمكن أن يكون بعيدا عنه.

تنظيم منطقة لتناول الطعام

أصحاب 10 و 12 و 14 مترا المطبخ وحظا - في التصميم يمكن تقديم وأريكة، وطاولة وكراسي.

دخلت الزاوية أريكة بنجاح في تصميم مستطيل

دخلت الزاوية أريكة بنجاح في تصميم مستطيل

تلميح! ليس بالضرورة لوضع طاولة طعام في النافذة. الأسرة، وإذا كان الذهاب لتناول وجبة معا، ثم لتناول العشاء. وكثيرا مطلوب مزيد من منطقة العمل الضوء الطبيعي.

الثلج الأبيض النبيل - الحل الأمثل لغرفة صغيرة

الثلج الأبيض النبيل - الحل الأمثل لغرفة صغيرة

  • تصميم المطبخ طويل يوفر مواءمة خطية من الأثاث، لذلك من المرجح أن يكون وضع منطقة لتناول الطعام في نافذة لجعل الفضاء في المركز.
  • في المطبخ صف مزدوج يمكن إزالة جدار واحد تحت خزائن المطبخ ومنطقة طهي الطعام. وعلى طول الجدار المقابل لن تقف طاولة طعام تقليدي وبار الإفطار مع الكراسي العالية. ولكن هذه ليست سوى حالة إذا تم تمديد المطبخ في الطول.
  • مساحة واسعة وتناسب طاولة في الزاوية، والأثاث في الجدار المقابل. سوف تقف في وسط الجزيرة، والتي تختلف تبعا للعرض.
مصباح معلق على منطقة لتناول الطعام هي شعبية

مصباح معلق على منطقة لتناول الطعام هي شعبية

اختيار الجدول، ومقاعد، مثل أريكة, البراز، والكراسي أو المقاعد القابلة للطي، المطبخ يعتمد على حجم الغرفة، وعدد المرات التي يتم الذهاب إلى هناك للأسر والضيوف.

لون الضوء منطقة لتناول الطعام يمكن أن تكون مختلفة من الديكور الإجمالية، والإضاءة. مثيرة للاهتمام، ولكن هذه التقنية في المناطق الداخلية بصريا توسع الفضاء.

يسلط الضوء على الأكثر مناسبة للمساحات الصغيرة

يسلط الضوء على الأكثر مناسبة للمساحات الصغيرة

اللون تصميم المطبخ

المطبخ 12 م كما هو الحال في المناطق قليلا أصغر (10 متر مربع) أو أكثر (14 متر مربع)، ويمكن إجراء الداخل في أي لون. ومع ذلك، فإنه من الضروري ربط ذلك مع التوجه الى الكاردينال.

العداد شريط ممتاز يؤكد التصميم الحديث للغرفة

العداد شريط ممتاز يؤكد التصميم الحديث للغرفة

  • إن الغرف ذات النوافذ التي تواجه الجنوب أو الجانب الشرقي، اختر ألوان الباستيل الألوان الباردة أو الألوان الداكنة. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن الألوان الداكنة تمتص الضوء، لذلك فهي ليست مناسبة دائما.
الداخلية رمادي الصارم المخفف مع العناصر الزخرفية الملونة باللون البرتقالي

الداخلية رمادي الصارم المخفف مع العناصر الزخرفية الملونة باللون البرتقالي

  • إذا توجد النوافذ إلى الغرب أو الجانب الشمالي، فمن المستحسن استخدام الألوان الفاتحة، طيف دافئ. حتى الغرفة سوف تبدو أكثر للسكن ومريحة.
مثال على الترتيب ناجح من الأثاث في غرفة صغيرة

مثال على الترتيب ناجح من الأثاث في غرفة صغيرة

يستخدم اللون في المناطق الداخلية لضبط الشكل.

  • إذا هو ممدود المطبخ، ورسمت على جدران طويلة بألوان زاهية، وضيق لجعل لهجة أو اثنين أغمق.
  • في غرفة مربعة أحد الجدران يمكن أن تجعل التباين. وعادة ما هو الجدار في منطقة لتناول الطعام.

تلميح! عند اختيار الألوان للشؤون الداخلية سيادة - يجب أن تكون في وئام مع الجبهات الأثاث. اختيار لون واحد أساسي واثنين أو ثلاثة جنبا إلى جنب مع اللون الأساسي.

الألوان الزاهية في أي تخطيط استخدام أفضل لماما، ونقطة.

  • واجهات الخزائن العلوية واللون تكرارها على الحائط المقابل - إطار الصورة أو العناصر من Photowall.
  • جزء من واجهة والجدار في منطقة لتناول الطعام.
  • ساحة المطبخ (الطباعة أو الفيلم مع صورة حية) وعناصر من نفس اللون في منطقة ترفيهية. إذا كان لون ليست مشرقة جدا وسامة، فمن الممكن لإجراء كونترتوب أو كرسي الأغطية.
مجموعة ممتازة من الأبيض والخشب

مجموعة ممتازة من الأبيض والخشب

  • المتناقضة، ولكن ليس الألوان الزاهية، وينبغي أن يكون على ما يرام لتشطيب واجهات المنضدة أو العمل، ول سفرة مائدة.
  • ويمكن أيضا أن تستخدم الأسود في الأجهزة المنزلية، في الواجهة، في الحلي، وحتى في مجال المنسوجات.
طاولة معلقة صغيرة - أنيقة ومريحة

طاولة معلقة صغيرة - أنيقة ومريحة

إضاءة اختيار

مرت الأزياء على الثريا المركزي. الآن مصادر الضوء متعددة المستويات ذات الصلة. هذا لا ينطبق فقط على غرف صغيرة، ولكن المطابخ واسعة في 12 و 14 متر مربع أو أكثر وبهذه الطريقة، المطبخ يمكن تقسيمها إلى المجالات الوظيفية وتعديله.

سوف شنقا من ألوان مختلفة إضافة إلى تلذذ الداخلية

سوف شنقا من ألوان مختلفة إضافة إلى تلذذ الداخلية

  • المطبخ مربع من الحكمة أن تعلق على السقف ومركز المصباح والشمعدانات في مجال الترفيه، والإضاءة في منطقة العمل. يمكنك أن تفعل مصباح قابل لضبط الارتفاع فوق طاولة الطعام، والإضاءة على رأس و بقعة الإضاءة على محيط السقف.
  • المطبخ مستطيل ضروري لتوفير مصادر ضوء متعددة للضوء المباشر حتى في أقاصي.
مصابيح أنيقة على منطقة لتناول الطعام

مصابيح أنيقة على منطقة لتناول الطعام

تلميح! اختيار، وعلى ضوء دافئ ناعمة لجعل المطبخ الداخلية أكثر راحة.

التفاصيل المتبقية: الغزل والنسيج، ويتم اختيار ديكور وفقا لنمط الذي يتكون داخل هذه الجزيرة من الراحة.

قبل أن تشتري المواد، وتقديم قائمة من الأطباق وتقنيات وسيكون عليك أن تقف. لذلك يمكنك تحديد عدد من خزانات، وشكل سماعة الرأس. الآن يمكنك أن تنظر في الفهارس الصورة. يمكنك رسم حتى خارج تخطيط التخطيطي للموقع أثاث المطبخ.

الثريا الأبيض الكلاسيكي على ما يرام مع اللون الأزرق ملونة الجدران

الثريا الأبيض الكلاسيكي على ما يرام مع اللون الأزرق ملونة الجدران

الساحات من 12 م باعتباره 14 متر مربع. متر، وهو ما يكفي للنظر الداخل إلى التفاصيل، وكتابة كل ما تحتاجه مضيفة وجعل المطبخ مريح، مريح وأنيق.


Like this post? Please share to your friends: